عِش في الزينة

يعتبر مجمع الزينة أحدث المشاريع متعددة الاستخدامات ضمن مشروع شاطئ الراحة الشهير عالمياً، حيث يبعد دقائق معدودة فقط عن جزيرة ياس وعالم فيراري وجزيرة السعديات. يتألف تجمع الزينة من سبعة أقسام تضم ما مجموعه 1221 وحدة سكنية وشارع تجاري تقوم على جانبيه محلات التجزئة التي تقدم لروادها كل مايحتاجه المنزل من مستلزمات وأثاث.

عندما تسير في ساحات الزينة الهادئة وممراتها المظللة بين أحواض الماء وشلالاتها، وعبر حدائقها ومنتزهاتها البديعة، ستأخذك خطواتك بعيداً عن مشاغل الحياة اليومية وهمومها.

بين كل هذه الحدائق تنتشر تشكيلة من المباني السكنية، مابين فلل مستقلة وشقق مؤلفة من طابقين، وفلل مفتوحة، بعضها يتمتع بفناء ومسبح خاص، وفلل تطل على جزيرة ياس عبر شاطئ خاص يمتد لمسافة 500 متر.

وعلى مقربة من كل ذلك شارع تجاري تقوم على جانبيه محلات التجزئة التي تقدم لروادها كل مايحتاجه المنزل من مستلزمات وأثاث. ولمن ينشد الراحة والاسترخاء، ليس أفضل من الجلوس إلى طاولة في مقهى أو مطعم في الهواء الطلق في مواجهة الخضرة ونضارتها. وكل احتياجاتكم من المواد الغذائية الطازجة وغيرها من المستلزمات المنزلية ففي متناول أيديكم في سوبرماركت "ويتروس" القريب.